شهر مارس - امرأة مؤجلة .

( حفلة كلام ) - الكاتبة : امرأة مؤجلة
10 : تتكاثر أسئلتي الكسيحة وتزحف نحو نفق مظلم وطويل وبارد لا ضوء في آخره ولا آخر له !
9 : أقف بعينين لامعتين وقلب محتشد بالرماد وذاكرة تضيف لتاريخها المستقيم أسماء خضراء لبشر تواقين للفيض الإلهي وأسماء صفراء لبشر لا يفقهون وأسماء رمادية لأولئك الساكنين في بيوت من ورق وأسماء سوداء لا أعرف أصحابها .
8 : جرعة من فضول تنتاب صمتي التاريخي فتكتسي غرفتي اليتيمة بلونها الجديد وتتراقص الألوان الطفولية على جدرانها المصبوغة دون إجابات ولا أسئلة .
7 : ثانية .. يهطل المطر الأسود بينما أصلي في عراء قلبي افتح بريدي الالكتروني المتخم فيسيل المطر الأسود بين شقوق لوحة المفاتيح .
6 : أنام .. بحثا عن يقين ما مختبئ خلف شاشة الحلم اليائس وأصحو .. ببهجة مستعارة وضحكة لا أدري كيف تسربت لشفتين يابستين وذات ميتة !!
5 : أنام ملء جفوني عن شوارد البحث عن ذات متشظية ويسهر الخلق أمام شاشة التلفزيون ضاحكين على تفاصيل السيرك الغريب .
4 : للأسماء الخضراء فيوضها الإلهية و للأسماء الصفراء حدائقها اليابسة وللأسماء الرمادية شوارعها المتربة وللأسماء السوداء مالا أراه ولا أعرفه من البشر والحجر وللسماوات ألوانها الأخرى .
3 : بمفردة ذاهلة عن طريقها رحت أغني لخلود متوهم وبأخرى محترقة بجمر اليقين عدت أغني لضيوفي البائسين .
2 : يموت الرجل المحارب في مانشيت الجريدة ويختفي "نهار" طويل تحت أسفلت الموت الدامي وكمال الحقيقة في بيتها المختفي خلف الجبال وبين الصحف .
1 : بمفردة مغوية غبت في مفازة الغياب .. وبمفردة أخرى أكثر إغواء وغواية أعود لمفازة الألم .. وبين المفردتين تنطوي المفازات وتختال الأيائل ويغني الجميع على أسوار الحفلة الملونة .

ليست هناك تعليقات: